شركة تركيب باركية بالرياض

ننصح كل من يبحث عن الرقي الكامل في تركيب الأرضيات من أصحاب الذوق الرفيع بمتابعة القراءة لهذا المقال الذي يتحدث عن شركة تركيب باركيه بالرياض.

حيث أنها تعمل في جميع المنشئات السكنية والتجارية والاستثمارية والصحية وغيرها بكفاءة عالية جداً، مع توضيح كل ما يخص الباركيه وتركيبة وأنواعه وأفضل الماركات العالمية له.

شركة تركيب باركيه بالرياض

يشتهر المجتمع السعودي بالذوق الرفيع لذا يبحث دائما عن أفضل الصيحات في مختلف أمور حياته المعيشية، ومن أكتر ما يبرز الشكل الجمالي للمنشئات السعودية هو فن الرسومات الهندسية وطرق التشطيب النهائية لتلك المنشآت، ولكن نولي اهتمامًا خاصًا في تلك السطور بأعمال الأرضيات.

والتي تعتبر من أبرز عوامل الجمال في تلك المباني، ومن أكثر أعمال الأرضيات انتشارًا هو الباركيه لما يملكه من أشكال جمالية تبعث الراحة النفسية في نفوس ما يراها، ونبدأ حديثنا متابعينا الأعزاء في الفقرة التالية بأهم أنواع الباركيه، ابقوا معنا…

اقرا ايضا: شركة دهانات بالرياض

أنواع الباركيه المتاحة في شركة تركيب باركيه بالرياض؟

يمتاز الباركيه بتعدد أنواعه وأشكاله الجذابة، وتوفر شركة تركيب باركيه بالرياض جميع الأنواع المتاحة لتلبية طلبات عملائها والوصول إلى الاختيار الأمثل والمناسب لجميع البنايات والمؤسسات والذي يتناسب مع جميع الأذواق المختلفة، لذلك إذا كنت تبحث عن شركة ذات رؤية واضحة ومسئولية تجاه عملائها فأنت في الطريق الصحيح داخل أسوار الشركة.

1- خشب طبيعي

تعتبر أرضيات الباركيه المصنعة من الخشب الطبيعي هي الأوسع شهرة والأكثر انتشارًا وتصنع عادةً من أخشاب البلوط، والمعروف لدى الكثيرين أن خشب البلوط ينتج عنه أخشاب صلبة وأخرى مرنة وتوفر الشركات المصنعة لأرضيات الباركيه النوعين.

فالأرضيات التي يتم إنتاجها من الخشب المرن تكون أقل عرضة للخدش ولا تحتاج لصيانة بشكل دوري وتكون عمرها أطول بكثير ولكنه باهظ الثمن على الرغم من إنه يتكون من طبقة واحدة فقط.

أما بالنسبة لأرضيات الباركيه المصنعة من الخشب الصلب فإنها تتكون من طبقتان ولكنها تحتاج لصيانة دورية نظرًا لأنها تتعرض للخدش بسهولة ويعتبر سعره في متناول الجميع بين فئات المجتمع المختلفة.

شركة تركيب باركية بالرياض

2- خشب شبه طبيعي

أرضيات الباركيه المصنعة من الخشب شبه الطبيعي هي أرضيات تستخدم في الشركة المصنعة الاخشاب الطبيعية والصناعية معًا، حيث يتكون هذا النوع من الباركيه من ثلاث طبقات.

بحيث تكون الطبقة الأساسية فيه من بقايا الخشب والطبقة الوسطى فيه تكون من رقائق الخشب، أما القشرة الخارجية تكون من الخشب الطبيعي الخالص، ولكن هذا النوع لم يلقى انتشارًا واسعًا.

وذلك ليس بسبب عدم جودته فهذا النوع مناسب جدًا للعديد من المؤسسات، وإنما بسبب وجود أنواع باركيه أخرى يتهافت عليها أغلب المستهلكين.

3- خشب صناعي

الباركيه المصنوع من الأخشاب الصناعية يعتبر هو الأكثر مبيعًا والاوسع انتشارًا من بين أنواع الباركيه المختلفة حيث يتكون هذا النوع من مواد مرنة تأتي على شكل لفائف مثل السجاد.

ويعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع مقاومة للخدش ولا تحتاج إلى صيانة بشكل مستمر وذلك نظرًا لقوة التحمل الذي يتمتع بها هذا النوع من الأرضيات.

4- باركيه فرنسي

تشتهر جميع الصناعات الفرنسية بالرقي والجمال الذي لا يضاهي، وأبرز ما يميز الباركيه الفرنسي هو البساطة والرقة وثبات الألوان مع مرور السنين.

كما إنه مقاوم للحرائق وذلك لمواد التصنيع العازلة والتي تتحمل درجات حرارة عالية جداً، ويعتبر هذا النوع من أغلى الماركات في السوق نظرًا للمزايا الكثيرة به.

5- باركيه أسباني

يمتاز الباركيه الإسباني بالمتانة المطلقة وذلك لطرق تصنيعه التي قد تصل به إلى سمك 8 سم، وتعتبر الماركة الاسبانية تلك هي الأقوى مقاومة للخدش والبكتيريا.

شركة تركيب باركية بالرياض

6- باركيه تركي

الذوق الرفيع هو عنوان الباركيه التركي حيث أن هذا النوع من الباركيه تكون مواده بالكامل من أوروبا، لذا فهو يعتبر من أقوى المنافسين للأنواع الأخرى من الباركيه.

معلم باركيه بالرياض

إذا كنت تبحث عن فني جيد وبأسعار ملائمة في مجال أرضيات الباركيه، فأنت تبحث عن فنيين شركة تركيب باركيه بالرياض، حيث يخضع العاملين بالشركة لدورات تدريبية مكثفة في مجال تركيب أرضيات الباركيه، كما تخصص الشركة دورات تأهيلية للتعامل مع أي أعمال صيانة قد يحتاجها العميل، وتخصص الشركة أيضًا فئة من عمالها لمتابعة أحدث الصيحات والاصدارات العالمية لمواكبة التطوير بشكل مستمر، بل أن الشركة توفر مختصين لصناعة نماذج جديدة تنافس بها الشركة الشركات الأخرى.

اقرا ايضا: شركة نقل اثاث بالرياض

خدمات شركة تركيب باركيه بالرياض

تتميز الشركة بتنوع الخدمات التي تقدمها فيما يخص تركيب الباركيه والأرضيات في العموم، وسوف نتطرق إلى ذكر أهم تلك الخدمات خلال السطور المقبلة، ابقوا معنا..

1- صيانة باركيه بالرياض

من الأخطاء الشائعة بين العملاء، كونهم لا يدركون أن الباركيه يحتاج إلى الصيانة الدورية، حتى لا يتعرض إلى التشقق والخدوش، وفي حالة إصابة الأرضيات الخاصة بالتشققات، يمكنك التواصل مع شركة تركيب باركيه بالرياض، ليتم إرسال فريق متخصص في ترميم وصيانة جميع أنواع الأرضيات ولا سيما الباركيه.

حيث تتم أعمال الصيانة بواسطة مجموعة من الفنيين المحترفين من ذوي الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى ذلك، يتم تدريبهم على أعلى مستوى على أيدي نخبة من الكوادر المتخصصة في هذا المجال.

وعلى الرغم من كفاءة الفنيين والعمال، إلا أن تقديم الخدمة يتم تحت إشراف نخبة من المهندسين المعماريين المخضرمين وأصحاب الخبرات الكبيرة.

وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة بأفضل صورة ممكنة ومناسبة لرغبات عملائنا الكرام، حيث أن شعار الشركة الدائم نحن نمتلك عملاء تستحق منا العناء لأجلهم.

2- تركيب أشكال الألواح الأرضية المستخدمة بشركة الرياض

مع التقدم الملحوظ والمنافسة الشرسة بين الشركات المصنعة لأرضيات الباركيه، قام المتخصصون في مجال الابتكار والابداع بتصميم عدة أشكال لأرضيات الباركيه.

وتعتبر تلك النماذج من ضمن الأسباب التي تدفع الناس بالاتجاه إلى الباركيه دون غيره من أنواع الأرضيات، وتلك التصميمات من أبرز عوامل جمال أرضيات الباركيه.

وإليكم متابعينا الكرام أبرز الأشكال المتداولة:

  • الواح على شكل البلاط ينتشر هذا النموذج بشكل كبير وتعتبر شركة تركيب باركيه بالرياض من أقدم الشركات تنفيذًا لهذا النوع، ويكون هذا النوع من أرضيات الباركيه عبارة عن مجموعة أشكال هندسية متوافقة معًا، كالمربع والمثلث والمستطيل وعدة أشكال أخرى ولكنها في النهاية تنتج شكل جمالي جذاب.
  • الواح على شكل فسيفسائي تقدم شركة تركيب باركيه بالرياض أيضًا هذا النموذج من أشكال أرضيات الباركيه والذي يعتبر الأفضل على الإطلاق في عمليات الترميم، حيث يمكن تركيبه على أرضيات قديمة دون معالجتها كما هو الحال في الأنواع الأخرى، ويكون عبارة عن قطع خشبية صغيرة من الواح الباركيه يتم وضعها بشكل معين لتكوين شكل جمالي.
  • الواح على شكل خشبي يعتبر هذا النوع من الألواح الأرضية المستخدمة في الباركيه التي تستهلك مادة عازلة وطبقة اسمنتية لتثبيتها، كما يستخدم المسامير بعد التركيب لضمان الثبات الدائم لها، ويتم دهن الزيت عليها بعد الانتهاء لتلميعها وصقل الطبقة الخارجية، ويعتبر هذا النوع مناسب للمكاتب والمؤسسات التجارية.

شركة تركيب باركية بالرياض

3- مكافحة حشرات الباركيه

تقدم شركة تركيب باركيه بالرياض من معالجة الأرضيات قبل التركيب وبعده، من أجل توفير عامل الوقاية من ظهور أية حشرات في المستقبل.

ولذلك عملت على توفير أحدث الأجهزة والتقنيات من أجل رش الحشرات، بالإضافة إلى توفير أقوى المبيدات الحشرية، والتي قد تمت الموافقة عليها من قبل منظمة الصحة العالمية ومنظمات البيئة حول العالم.

من أهم الطرق التي تتبعها الشركة من أجل مكافحة الحشرات التي قد تعلق في أرضيات الباركيه ما يلي..

  • حقن الأرضيات بمبيدات حشرية سامة للحشرات بأنواعها وخاصة سوس الخشب، باعتباره من أكثر الحشرات انتشارًا في الباركيه.
  • استخدام أقراص التبخير في طرد جميع الحشرات ولا سيما السوس، من خلال وضعها بالقرب من الأماكن المصابة، مع غلق المكان بالكامل لعدة أيام حتى تؤتي ثمارها وتقضي على جميع الحشرات.
  • كما تقوم الشركة بمكافحة عتة الخشب، من خلال طريقة الحقن والتخريم، حيث يقوم العمال المختصون بحقن مبيدات حشرية شديدة السمية للقضاء عليها بالكامل في وقت قياسي.
  • دهان الباركيه بأجود أنواع الدهانات، وذلك من أجل سد جميع الشقوق والخدوش، التي قد تكون سببًا في انتشار الحشرات، وكذلك حتى يبدو ذي لون زاهي ولامع.

هل يصاب الباركيه بالحشرات او سوس الخشب؟

من أكثر التساؤلات التي تؤرق بال العميل، ما إذا كان أرضيات الباركيه بجميع أنواعها، معرضة للإصابة بأي نوع من أنواع الحشرات، وبالأخص سوس الخشب وما على شاكلته.

بالفعل قد يتعرض الباركيه للإصابة بالحشرات على اختلافها، ولكن هناك أسباب تقف خلف هذه الإصابة من أبرزها ما يلي..

  • تعرض الباركيه للرطوبة لفترات طويلة، الأمر الذي يتسبب في ظهور الحشرات، حيث أن الرطوبة تعتبر بيئة خصبة لتكاثرها.
  • عدم الاهتمام بتنظيف وتعقيم الأرضيات باستمرار، مع عدم تهوية الغرفة بشكل جيد، مما يؤدي إلى ظهور الفطريات والطفيليات المختلفة، والتي تجد من الأرضيات مرتعًا لها.
  • عدم إجراء أعمال الصيانة الدورية للباركيه، وبالتالي يبدأ في التشقق بفعل العديد من العوامل البيئية، تلك التشققات والخدوش، تكون سببًا في تواجد الحشرات بها.

ولذلك حتى تتمكن من حماية الباركيه الخاص بك من هذا الأمر، عليك بالاعتناء الدائم به، من خلال تنظيفه وتعقيمه بصورة دورية ومنتظمة، وكذلك إجراء أعمال الصيانة الخاصة به.

كيف يمكن حماية الباركيه من الحشرات؟

من منطلق مبدأ ان الوقاية خيرٌ من العلاج، تقدم شركة تركيب باركيه بالرياض بعض النصائح الهامة من أجل حماية منزلك بالكامل وخاصة الأرضيات من أية حشرات، ومن اهم تلك النصائح ما يلي..

  • عليك استخدام منظفات مخصصة لأرضيات الباركيه، حتى يتم تعقيمه وتنظيفه مع الحفاظ على رونقه ولمعانه، كما أن استخدام المنظفات المخصصة لهذا النوع من الأرضيات يطيل من عمرها الافتراضي.
  • لابد من تجفيف الباركيه باستمرار، من أجل حمايته من الرطوبة، فالرطوبة تساعد على تواجد الحشرات وكذلك الطفيليات، مما يؤدي إلى انبعاث رائحة كريهة من منزلك بسبب تلك الرطوبة، لذلك احرصي عليه جاف دائم.
  • في حالة ظهور بعض التشققات، لابد من العمل على تصليحها وترميمها بالتقنيات الحديثة، ويمكنك ذلك بكل بساطة من خلال الاتصال بأفضل شركة تركيب وترميم لجميع أنواع أرضيات الباركيه.

أرقام شركة تركيب باركيه بالرياض

قامت شركة تركيب باركيه بالرياض بتوفير العديد من وسائل الاتصال لسهولة تواصل عملائنا الكرام مع الشركة وعرض مقترحاتهم وتلقي شكواهم وسرعة الرد، حيث وفرت الشركة ميزة التواصل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، كما أضافت أيضًا رقم الخط الساخن والذي يعمل على مدار 24 ساعة لسهولة تواصل العملاء في أي وقت.

أسعار شركة تركيب باركيه بالرياض

كما سبق وذكرنا أن شعار شركتنا السعي الدائم لرضا العميل من خلال التطوير المستمر للخدمات المقدمة من خلالنا، لذلك حرصت على تقديم أفضل الأسعار الممكنة مقابل جميع خدماتها، فعلى الرغم من مدى كفاءة الخدمات وجودتها العالمية، إلا أن أسعارها لا تقبل المنافسة، وخاصة إذا قمت بمقارنتها بغيرها من الشركات.

ذلك بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة التي تقدمها الشركة بين الحين والآخر، قد تصل في بعض الأوقات إلى خصم 30% على جميع الخدمات.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0