شركة عوازل خزانات بالرياض

تعتبر اورانج الخدمات تعتبر افضل شركة عوازل خزانات بالرياض تعتمد على أقوى وأفضل أنواع مواد عزل مخصصة لكافة أنواع الخزانات والتي تضمن لكم أعزائي العملاء المحافظة على الخزانات بشكل طويل الأمد لأنها تستورد هذه المواد وتعتمد في تطبيقها على نخبة الأيدي العاملة التي يتنافس شركات المجال بشأنهم من الأساس، كما توفر لهم أفضل المواد والمعدات والأجهزة المتطورة التي تجعلهم يقدمون للعملاء أفضل خدمات ممكنة بنتائج مضمونة خالية من الأخطاء، بفترة ضمان على الخدمة طويلة، دون تحميل العملاء بتكلفة مبالغ بها، لأننا الشركة الأرخص في الأسواق.

شركة عوازل خزانات بالرياض

أفضل شركة عوازل خزانات بالرياض (أورانج الخدمات) تتسم بمجموعة كبيرة من المزايا التي جعلتها رائدة المجال ومنها:

  • فريق العمل مدرب على أحدث التقنيات العالمية التي تستخدم في العزل، والتدريبات تكون مستمرة للإطلاع على كل جديد في هذا المجال.
  • شركتنا قادرة على تحقيق الهدف المنشود من عزل الخزانات، بحيث يكون الخزان مهزول عن كل العوامل الطبيعية المحيطة وتسربات المياه التي لها أضرار كثيرة سيئة، حتى يحصل العميل على مياه نظيفة آمنة في الاستخدام.
  • تمتلك الشركة معدات حديثة مستوردة حتى توفر خدمة كاملة وشاملة.
  • مواد العزل التي تعتمد عليها الشركة على الرغم من قوتها وفعاليتها فهي آمنة تمامًا.
  • تعتم الشركة بتوفير خدمة تنظيف خزانات قبل وبعد عملية العزل كي يعزز ذلك نتيجة العزل النهائية.
  • نهتم بتبطين جدران الخزانات بمادة الايبوكس خاصًة مع الخزانات الأرضية لمنع تسرب المياه الجوفية ومياه الآبار إليها.
  • اسعار شركتنا مناسبة تمامًا لكل الطبقات والفئات إلى جانب أفضل العروض والتخفيضات.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزانات هي طريقة من طرق عزل الخزانات مائيًا التي توفرها شركة عوازل خزانات بالرياض باعلى كفاءة، إذ تم تصنيف شركتنا على أنها الأقوى في المجال سواء على مستوى الرياض أو كل السعودية، وهذا لأكثر من سبب ومن ذلك:

  1. تستخدم شركتنا أفضل مواد عزل آمنة لا تشكل أي خطورة حتى على أبعد مدى، ومسجلة في وزارة الصحة وغير مكونة من مواد أسمنتية.
  2. توفر الشركة خدمة عزل الخزانات ضد تسربات المياه على أيدي  مجموعة من أفضل مهندسين المجال مع الفنيين عاليين الكفاءة وتوفر لهم أفضل الإمكانيات.
  3. يحصل العميل على متابعة مجانية خلال مدة الضمان كي نضمن جودة الخدمة المقدمة.
  4. تهتم الشركة بعمل تلييس قبل عملية العزل، لأن تلك الخطوة تمنع تراكم الطحالب والترسبات، وتقتل البكتيريا الضارة وغير ذلك من مسببات الأضرار والأمراض الخطيرة على صحة الإنسان.
  5. تقدم شركة عوازل خزانات بالرياض عروض وتخفيضات على مدار السنة لكي يتمكن العملاء من الاهتمام بالخزانات بصورة دورية وهذا يسري على الصيانة والتنظيف، إلى جانب توفير عروض خاصة للمصانع والشركات.

عزيزي العميل لا تتهاون في حق صحتك وصحة أفراد أسرتك ودرجة الأمان التي يتمتع بها منزلك، لأن عدم الاهتمام بعمل عزل قوي لخزان المياه له العديد من الأضرار والأخطار التي لا يحمد عقباها، لهذا لا تتردد وتواصل معنا وسوف نوفر لك أفضل حماية ممكنة.

شركة عوازل خزانات بالرياض

أسعار عزل الخزانات

  • إذا كنت تشعر بالقلق بخصوص أسعار عزل الخزانات وتردد بسبب ذلك ولا تطلب هذه الخدمة، فلا تقلق عزيزي العميل لأن شركة عوازل خزانات بالرياض المتخصصة في كل ما يخص الخزانات من كل الأنواع توفر لك أفضل خدمة عزل بأقل تكلفة.
  • لدينا طاقم عمل يتمتع بخبرة طويلة في مجال عزل خزانات المياه من تلييس وعزل خرساني وعزل ايبوكسي وعزل زجاجي، بأفضل إمكانيات ممكنة وبجودة ممتازة ولكن بأقل أسعار في الأسواق.
  • هدفنا الأول والأخير هو راحة وثقة العميل في جودة الخدمة المقدمة، وتوفير له حماية من الأضرار التي تترتب على عدم عزل الخزان إلى جانب أننا قمنا ببناء سمعتنا على مر سنوات من التعب والمجهود الكبير، لهذا لن نعدم كل كذلك مقابل رفع الأسعار على العملاء.
  • عملنا على توفير أفضل خدمة عزل الخزانات لكل مكان في الرياض وخارجها سواء منزل أو شركة أو مدرسة أو مستشفى أو أي مكان آخر بأقل تكاليف ممكنة شركة عزل خزانات شمال الرياض.

ما هي اهمية عزل الخزانات؟

  • عندما يتم عزل خزان المياه بصورة عالية الجودة، يضمن ذلك مياه آمنة ونظيفة يمكن الاعتماد عليها في الاستخدامات اليومية، لهذا يفضل عزيزي العميل الاهتمام بمسألة العزل تلك لكي تحافظ على صحة أنت وأسرتك.
  • العزل يساعد على دعم الجزء المعزول ضد عوامل الجو المختلفة، من درجة حرارة مرتفعة ورطوبة وتسرب مياه وغير ذلك.
  • عزل الخزان عن طريق شركة عوازل خزانات بالرياض محترفة في المجال يعمل على الحد من نمو الميكروبات والبكتيريا على أرضية وجدران الخزانات، وهذا يمنح حماية كبيرة للخزان نفسه والمياه داخله.
  • عزل الخزانات يمنحها عمر افتراضي أطول، وفي الوقت نفسه مياه نظيفة طوال الوقت.
  • عملية عزل الخزانات تمنع وصول الأشعة الضارة من الشمس والتي تحفز نمو الطحالب داخل الخزانات.

خدمة عزل الخزانات التي نوفرها لكم تعمل على زيادة قوة تحمل الخزانات ضد أي متغيرات جوية، ويساعد على تكيفها مع أي درجة حرارة منخفضة كانت أم مرتفعة.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

نحن نعتبر أقوى وأفضل شركة عوازل خزانات بالرياض لأننا:

  1. نوفر أفضل خدمة عزل خزانات بعد التلييس والتي تقضي على تسربات المياه وتضمن سلامة جسم الخزان، وهذا من أجل ضمان عدم تواجد تصدعات أو تشققات أو فراغات في جسم الخزان.
  2. شركتنا من الشركات المتخصصة في عمليات عزل خزانات المياه من كل الأنواع والأشكال، وتعتمد في ذلك على أحدث التقنيات العالمية.
  3. نحن نتبع أفضل طرق عملية حديثة عند صيانة خزانات المياه، وهذا كي نضمن للعملاء القضاء على كل نوعيات الجراثيم والبكتيريا بل ونوفر تطهير وتعقيم للخزانات.
  4. نحن نوفر لك أجود خدمة عزل خزانات لأننا نعتمد على خبرة وكفاءة فريق العمل المتخصص والمتكامل إلى جانب مواد العزل القوية والمتينة التي تقي الخزانات كل العوامل البيئية التي تحيط بها.

شركة عوازل خزانات بالرياض

ما هى انواع عزل الخزانات؟

تعتمد شركة عوازل خزانات بالرياض على العديد من أنواع العزل التي تختلف بالنظر إلى نوع الخزان وهل هو خزان أرضي أم علوي كما يلي:

  • عزل كريستالي: وهو نوع من العوازل التي تكون على هيئة جزيئات صغيرة جدًا تقوم بالتغلغل في المادة المصنوع منها خزان المياه.
  • عزل أسمنتي: يعالج كل عيوب وتسربات المياه التي يعاني منها الخزان، بسبب تعرضه لعوامل الطبيعة المختلفة ويجعل الخزان يتكيف معها، عن طريق سد كل مسامات الخزان من الداخل والخارج.

تقوم شركتنا بتحديد نوع الخزان والمشكلات التي يعاني منها أو التي يكون معرض للمعاناة منها، ثم تحدد نوع المواد المناسبة للعزل، وسواء يفضل عزله إيجابيًا أو سلبيًا، إذ إن العزل الإيجابي يعتمد على فصل المياه تمامًا عن المواد الخرسانية، ولا تلجأ إلى العزل السلبي وهو عزل المياه من الجهة المعاكسة لخروج المياه من الخزانات إلا إذا كان من الصعب تطبيق الإيجابي شركة عزل فوم بالرياض.

ما هي المواد المستخدمة فى عزل خزانات المياة؟

يوجد عدد كبير من مواد العزل المتنوعة التي تستخدمها بشكل عام في عزل الخزانات، وسوف نبين لكم في هذه الفقرة مواد العزل التي تعتمد عليها شركة عوازل خزانات بالرياض :

الفايبر جلاس

يوجد من تلك المادة ألوان كثيرة ومتنوعة ومن أهم ما يميزها أنها ذات ملمس ناعم وتعد أفضل طريقة عزل حراري، لأنها قادرة  على مقاومة درجة حرارة الشمس والأشعة التي تصدر منها والتي لها تأثير على الخزان والمياه داخله، وبسبب جودة تلك المادة تستخدم مع أغلب أنواع الخزانات.

البيتومين

تعتبر من مواد العزل المشهورة والتي تعتمد عليها شركتنا في العزل المائي، وهذا لحماية الخزان من المشكلات الناتجة عن تسربات المياه، والتي يكون لها تأثير على المياه، والبيتومين هو مادة عزل سائلة يطبقها المتخصصين في شركتنا.

العزل بالشاش

تعتمد شركة عوازل خزانات بالرياض على هذه الطريقة سواء في عزل الخزانات أو الأسطح وتفضل تلك الطريقة مع الخزانات التي تشتمل على فجوات أو شقوق، وبعد تطبيقها يضاف إليها عزل مائي أيضًا، كي يكون العزل قوي ومتين ويتغلب على كل المشكلات، وهذا النوع أيضًا مقاوم جيد لأشعة وحرارة الشمس بصورة كبيرة.

عزل البولي يوريثين

تطبق شركتنا تلك المادة وحدها دون أن يضاف معها أي مواد عزل أخرى، لأنها تعتبر وسيلة عالية الجودة لعزل الخزانات مائيًا، وتعتمد عليها الشركة بصورة كبيرة.

شركة عوازل خزانات بالرياض

دهان الاكريليك

يعتبر من الوسائل الجيدة التي يمكنها مقاومة حرارة وأشعة الشمس، وتحديدًا الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب تلف المياه، ولهذا فيه مادة عزل فعالة للغاية في الحفاظ على المياه صالحة للاستخدام البشري.

مادة الأيبوكسي

تعتبر من مواد العزل التي تقي جسم خزان المياه من أشعة الشمس بل وتمنع تسربات المياه أيضًا.

اقرا ايضا: شركة عوازل بالرياض

ما هي أنواع عزل الخزانات؟

تقوم شركة عوازل خزانات بالرياض باختيار الطريقة الأفضل التي يمكن عبرها توفير عزل قوي، وهذا بناء على نوع خزان المياه في بادئ الأمر، ثم يحدد المختصين حجم الخزان لكي يتم التعامل معه بأفضل طريقة ممكنة كما يلي:

العزل المائي

  • ذلك النوع من العزل يطبقه فريق عمل شركتنا في حالة كان الخزان يعاني من مشكلات معينة ومنها التشققات أو إذا كان يعاني من الأساس من تسربات مياه والتي ينتج عنها مشكلات كثيرة وخطيرة.
  • شركتنا حريصة على أن تستخدم أحسن وأفضل معدات ومواد عزل يتطلبها العزل المائي كي تكون النتيجة عالية الجودة.
  • من أهم ما يميز شركة عوازل خزانات بالرياض أن فريق العمل الذي تعتمد عليه يقوم في المقام الأول بحل المشكلات التي يعاني منها الخزان لكي يتم العزل بعد ذلك على أساس قوي وتكون المهمة دقيقة.

العزل الحراري

شركة عوازل خزانات بالرياض مدركة تمامًا المشكلات التي تنتج عن تعرض جسم خزانات المياه لدرجات الحرارة المرتفعة وما يترتب على ذلك من تلوث المياه، لأن الشمس لها أثر لا يمكن الاستهانة به على الخزانات، لهذا تهتم شركتنا بتطبيق عزل حراري قوي يمكن معالجة هذه المشكلة بالاعتماد على أفضل مواد عزل وأقوى مواد ومعدات يستخدمها فريق عمل قوي يهتم بكل خطوة يقوم بها كي تكون الخدمة دقيقة عالية المستوى مضمونة النتيجة، وهذا لأن العزل الحراري من اللازم أن يعتمد على مواد عزل قوية قادرة بصورة كبيرة على تحمل ارتفاع درجة الحرارة مع تطبيقها بالصورة التي تضمن قيامها بذلك.

شركة أورانج الخدمات عملت لسنوات طويلة من الجهد وبذل الوقت حتى وصلت في النهاية لأن تكون أقوى شركة عوازل خزانات بالرياض بسبب المصداقية والأمانة الكبيرة التي حافظت عليها طوال الوقت خلال تعاملاتها مع العملاء الكرام، وهذا جعلها تقدم خدمة عالية الجودة قليلة التكلفة متاحة على مدار اليوم.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0