عزل الاسطح من الأمطار

عدد كبير من مواطني السعودية والمقيمين بها يبحثون عن شركة خدمات توفر لهم خدمة عزل الاسطح من الأمطار من أجل حماية المباني من أي مشكلة تنتج عن هطول الأمطار وتراكمها فوق الأسطح، لأنها بالفعل تسبب أضرار كثيرة للمباني بشكل بعيد المدى، إلى درجة يمكن وصولها إلى تلف الخرسانة والبنية التحتية للمكان، فإذا كنت ترغب عزيزي العميل في التعامل مع شركة تتمتع بخبرة كبيرة في كل ما تقوم به، وتطبق أساليب علمية عند عزل الأسطح المختلفة من الأمطار، يمكنك أن تعتمد على شركة أورانج الخدمات أفضل شركة عزل في الأسواق والتي توفر لك فريق فنيين ومهندسين وعمالة متخصص قادر على توفير لك العزل الأقوى والأمتن على الإطلاق بأسعار بسيطة جدًا.

عزل الاسطح من الأمطار

تقدم لكم شركة أورانج الخدمات أفضل خدمة عزل الاسطح من الأمطار في المملكة، بحيث تحمي تلك الأسطح من الرطوبة ومن مياه الأمطار ومن السيول أيضًا، إذ تستخدم الشركة أفضل نوعيات خامات العزل المحلية والمستوردة من الخارج، ويمكنها التعامل مع كل أنواع الأسطح ومع كل المساحات، وهذا لا ينطبق فقط على العزل المائي، إنما توفر الشركة عزل حراري أيضًا للأسطح وأنواع العزل التي تحميها من كل العوامل الخارجية.

إلى جانب ما سبق فإن الشركة توفر أيضًا كل خدمات العزل ليس فقط للأسطح، ولكن عزل الخزانات والمطابخ والحمامات والمسابح والأرضيات والجدران وأي مكان آخر قد يكون معرض لتسربات الرطوبة أو الماء، إلى جانب عزل نفس تلك الأماكن حراريًا، من أجل أن تكون محمية تمامًا من ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس، وكل ذلك يتم على أيدي فريق عمل ماهر جدًا يمكنه تحديد نوع العزل وماَدة العزل المناسبة للمكان من الفحص الأولي له، لهذا تواصل معنا واحصل على معاينة مجانية تحدد الأنسب لك تمامًا.

هنا تجد: شركة عزل مائى بالرياض – مانع تسربات الاسطح

عزل الاسطح من المياه

توفر لكم شركتنا خدمات عزل الاسطح من الأمطار بأفضل مواد عزل ومنها الفوم الذي يقوم بدور ووظيفة مزدوجة، فهو فعال في العزل المائي وأيضًا العزل الحراري، لهذا يمكنك الاعتماد على شركتنا في عزل الاسطح من المياه تلك الخدمة التي تتم على أيدي عمالة مدربة على أفضل مستوى من الخبرة والكفاءة، يطبقون أحدث وأفضل طرق العزل وتوفر لهم الشركة أحدث التقنيات المنفذة على مستوى العالم في العزل، لأن لدى الشركة خبراء من كل دول العالم في هذا المجال، وعلى الرغم من ذلك فإن أسعار الخدمات بسيطة ورخيصة مع الخصومات والعروض القوية.

إلى جانب حصول العميل على ضمان على كل تفاصيل الخدمة المقدمة، وهذا مكنّا من كسب ثقة عدد كبير للغاية من العملاء، لهذا تواصل على أرقامنا اليوم وانتهز فرصة الحصول على أحد العروض المميزة.

شاهد أيضًا: شركة عزل اسطح بالرياض

عزل الاسطح من الأمطار

خطوات عزل الأسطح من مياه الأمطار

عزل الاسطح من الأمطار من العمليات الهامة للمحافظة على أسطح المباني وحمايتها من تسربات المياه المؤدية إلى التلف، ويتم الأمر مع شركتنا بناء على خطوات منظمة هي:

تقييم حالة السطح ومساحته

يبدأ الفني بعمل تقييم لحالة السطح المطلوب عزله، والفنيين لدينا متخصصين في تحديد نوع خامة العزل الملائمة، وقادرين على الوقوف على الأضرار الواقعة بالفعل، مع رفع مساحة السطح بكل دقة.

اختيار نوع مادة العزل الملائمة

تستخدم الشركة مواد عزل كثيرة عند طلب منها عزل الأسطح ضد مياه الأمطار، ومنها المطاط والبيتومين والبوليمرات، لهذا يتم اختيار من تلك المواد وغيرها الملائم لحالة السطح ومتطلباته.

تنظيف السطح

قبل تنفيذ عملية العزل، يبدأ العمال بمهمة تنظيف السطح بصورة جيدة من كل الرواسب والأتربة ويستخدمون في ذلك مواد تنظيف ومعدات متخصصة.

صيانة السطح

إذا ما وجد فريق العمل أي تلف في أحد أجزاء السطح، يتم التعامل مع الأمر في الحال قبل تنفيذ العزل، مثل سد الشقوق وعلاج الشروخ.

تنفيذ العزل

بعد أن يجهز الفنيين السطح، تبدأ عملية تطبيق عزل الاسطح من الأمطار بناءً على التعليمات الموضوعة لهم من الشركة، وقد تكون مادة العزل على هيئة شرائح أو سائل أو ربما رذاذ.

التجفيف والمعاينة

بعد تنفيذ العزل، يترك فريق العمل العزل يجف بصورة صحيحة  لمدة معينة، ثم يقوموا بمعاينة وفحص السطح من أجل التأكد نن قيام العزل بوظيفته المطلوبة.

إعادة تركيب الملحقات

بعد التأكد من جودة العزل المقدم، يعيد العمال تركيب الملحقات التي تم فكها قبل العزل مثل الأنابيب.

الصيانة الدورية

أيًا كان نوع العزل المطبق، يحصل العملاء على صيانة دورية كل فترة متفق عليها من أجل التأكد من استمرار عمل عزل الاسطح من الأمطار بكفاءة.

يجدر الذكر أن تلك الخطوات قد تختلف بالنظر إلى نوعية السطح ونوع خامة العزل المطبقة، لهذا يمكنك التعرف أكثر على تلك الخطوات حسب احتياجاتك من خلال التواصل معنا على ارقام الشركة وسوف تحصل على معلومات دقيقة أكثر.

اقرأ أيضًا: عزل الاسطح من الحرارة

اسعار عزل الأسطح من مياه الأمطار

أسعار عزل الاسطح من الأمطار في شركتنا ليست واحدة كل مرة، لأن الأمر يختلف حسب نوع مادة العزل المطبقة والمساحة المطلوب عزلها، وبالرغم من هذا تهتم شركتنا بتوفير مجموعة من أفضل الخصومات والعروض لكي تنال رضا العملاء، مع أن جودة الخدمات عالية للغاية تتم بأعلى كفاءة ممكنة، لأن هدفها هو تلبية متطلبات العملاء بطريقة غير مكلفة على الإطلاق.

والسبب وراء تقديم تلك الخصومات والعروض المذهلة طوال الوقت هو توفير تجربة مميزة للعملاء تنال رضاهم التام، لأن تجربة عملائنا الكرام هي بمثابة دعاية مجانية تتحدث عن نفسها، حين يشارك العميل تجربته الإيجابية مع أصدقائه وأقاربه، مما يساعد على تعزيز سمعتنا الطيبة في الأسواق.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالدمام

عزل الاسطح من الأمطار

نصائح عزل الأسطح من مياه الأمطار

تقدم شركتنا في مجال عزل الاسطح من الأمطار مجموعة كبيرة من النصائح وهي:

  • المحافظة على عمل صيانة دورية للأسطْح والأسقف، مما يعمل على الحد من وقوع تشققات وتلف ناتج عن تسربات المياه.
  • من اللازم فحص الأسطح بصورة منتظمة من أجل صيانتها وإصلاح أي تلفيات أولًا بأول.
  • يجب عمل عزل مائي يتمتع بالفاعلية لأنها من العوامل الأساسية التي تمنع تسربات المياه، مع ضرورة اختيار مادة عزل قوية مناسبة لنوع ومساحة السطح.
  • من الأفضل إلى جانب عزل السطح أن يتم عمل عزل أيضًا  للجدران والأرضيات بالأخص في أي مكان رطب مثل الحمام والمطبخ.
  • من اللازم تركيب خامات تصريف مياه والاعتماد على نظام صرف صحي جودته عالية ومطابق للمعايير المطبقة عالميًا.
  • من اللازم تصميم نظام تصريف الأمطار بالابتعاد عن المباني والأسطح كي لا تتجمع المياه ويحدث التسرب.
  • من الهام جدًا أن تتابع عملية التركيبات والبناء بكل عناية، كي تتأكد من كونها تنفذ بصورة صحيحة كي لا تحدث أخطاء ينتج عنها بعد ذلك تسربات المياه.

عن طريق تطبيق تلك النصائح والإجراءات سوف تتمكن من الحد من وقوع تسربات المياه في الأسطح، وسوف تحافظ على المباني والممتلكات بأفضل حال، وإذا كنت تريد الوصول إلى أفضل نتيجة تواصل معنا وسوف تحصل على خدمة عزل الاسطح من الأمطار على الوجه الأكمل.

عزل الاسطح من الأمطار مهمة لا تحتمل التجريب أو الإعادة أكثر من مرة، لهذا عليك الاعتماد على شركة موثوقة مثل شركة أورانج الخدمات التي تقدم لك خدمات موثوقة وفعالة وقليلة التكلفة على الرغم من ذلك.

  1. ما هو افضل عازل مائي للاسطح؟
  2. هل البيتومين عازل للماء؟
  3. هل ضروري عزل الاسطح؟
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0