شركة عزل اسطح بالدمام

إذا كنت تريد التعامل مع شركة عزل اسطح بالدمام مميزة وخبيرة في كل ما تقدمه من خدمات أسعارها تنافسية مناسبة لكل العملاء، فليس أمامك إلا شركة أورانج الخدمات، التي تتبع طرق العزل الحديثة، والتي يمكنها عزل كل أنواع الأسطح، أيًا كانت مستوية أو مائلة، ويتم الأمر بكل حرفية مع حماية السطح من كل الأضرار الحرارية والمائية، إلى جانب أن الشركة توفر مجموعة عروض حصرية متجددة طوال الوقت، لكي تلبي كل المتطلبات والاحتياجات، إلى جانب نسب التخفيضات الكبيرة التي تعلن عنها والمتاح الحصول عليها من كل العملاء، بحيث يحصلون في النهاية على خدمات عالية الجودة بسعر حصري مناسب لكل الطبقات، سواء كان العميل جديد أو من العملاء الدائمين.

شركة عزل اسطح بالدمام

  • نالت شركة أورانج الخدمات أفضلية كبيرة وسمعة طيبة كأفضل شركة عزل اسطح بالدمام ، إذ تمكنت من تصدر قائمة كافة شركات المجال بسبب خدماتها عالية الجودة، التي توفر عبرها مواد عزل عالية الكفاءة مستوردة من الخارج بناء على المعايير العالمية.
  • إلى جانب ذلك تتبع الشركة أساليب عزل حديثة ومتطورة تحاول خلالها أن توفر كل وسائل حماية الأسطح من أخطار التسربات عن طريق استخدام أدوات ومعدات متطورة وعلى أيدي فريق عمل خبير بشكل كبير.

كل هذا وأكثر جل شركتنا مميزة بين الشركات التي تحاول أن تنافسها وجعل اسمها رائج بصورة كبيرة.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح الدمام

شركتنا تمتاز بمجموعة كبير من المزايا والعوامل التي جعلت منها أبرز شركة عزل اسطح بالدمام وعلى مستوى السعودية ككل، ومن هذه المزايا:

  • تستجيب الشركة سريعًا لمكالمات ورسائل العملاء أيًا كان الوقت، من خلال فريق خدمة عملاء مميز يريد على كل طرق التواصل من العملاء على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تمتلك الشركة عدد كبير من السيارات الحديثة المجهزة بأدوات ومعدات حديثة، تستخدم في خدمات العزل، إلى جانب مجموعة متطورة من المكانس الكهربائية التي تشفط الغبار والأتربة لتنظيف الأسطح قبل العزل.
  • تطبق الشركة أساليب عزل متطورة عن طريق أفضل مواد عزل مستوردة من الخارج، لكي تضمن النتائج الفعالة في توفير الحماية للأسطح.
  • شركتنا تقدم كل الخدمات بأسعار بسيطة لن تجدها عزيزي العميل في أي شركة أخرى.
  • تضم الشركة أفضل كوادر بشرية من فنيين ومهندسين وعمالة متخصصة في تطبيق كل أنواع العزل على كل أنواع الأسطح بكل حرفية.
  • تقدم الشركة عدد كبير من العروض المميزة لكل العملاء بشكل حصري، إلى جانب نسب الخصومات الكبيرة المتوفرة على مدار السنة، دون ارتباط بمناسبة أو موسم.
  • توفر عمالة من كل الجنسيات ومنها الفلبينية التي تتمتع بخبرة كبيرة في عزل الأسطح، إلى جانب حسن التعامل واللباقة والأمانة المتناهية مع العملاء.
  • تعقد الشركة دورات تدريبية وتشارك في المؤتمرات المتخصصة في العزل على مستوى العالم، لكي تعزز من خبرة فريق العمل، وتزيد من إلمامهم بطرق وأساليب العزل المتطورة.
  • تقدم الشركة ضمانات كثيرة بفترات مختلفة للعملاء، حسب نوع السطح ومساحته وطريقة العزل المطبقة ومواد العزل أيضًا.
  • تحاول الشركة طوال الوقت أن تطبق كل الأساليب الحديثة، وتتبع كل جديد يطرأ على المجال من أجل أن تحقق الكمال في كل الخدمات المقدمة.

قد يهمك أيضًا: عزل الاسطح من الحرارة ضمان 15 عام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل الاسطح بالدمام

تقدم شركتنا مجموعة خدمات مميزة عند عزل كل أنواع الأسطح، ومن بين تلك الخدمات:

خدمة عزل الاسطح المستوية

نعتبر شركة عزل اسطح بالدمام مميزة لأننا نوفر مواد عزل عالية الكفاءة للأسطح المستوية، يمكنها أن تمتص الحرارة والمياه بحيث تحمي الأسطح من أي ضرر قد يصيبها بفعل تلك التسربات وبهذا يزيد عمرها الافتراضي

خدمة عزل الاسطح المائلة

بالنسبة للأسطح المائلة تستخدم شركتنا مواد عزل قوية ومنها القرميد، إلى جانب مجموعة عوازل أخرى يمكنها أن تسهل إنزلاق المياه وتمنع السطح من امتصاص الحرارة والرطوبة إلى داخله.

خدمة عزل الأسطح المتعرجة وأسطح الهناجر

تتم تلك الخدمة مع أفضل شركة عزل اسطح بالدمام عن طريق لصق أنواع معينة من العوازل ومنها الألواح المعدنية التي تصنع من مواد متنوعة يمكنها أن تحمي هذه الأنواع من الأسطح من التآكل والصدأ والتسربات الحرارية والصوتية أيضًا.

خدمة الصيانة الدورية للأسطح

لأننا شركة عزل اسطح بالدمام محترفة فقد وفرنا فريق عمل عالي الخبرة يمكنه عمل صيانة بشكل دوري ومنتظم لكل الأسطح بأسعار بسيطة تنافسية من أجل حماية تلك الأسطح من كل أنواع التسربات، مع تجديد العوازل إذا ما تعرضت للتلف.

عزل اسطح بالدمام ضد الماء

شركتنا تتبع عدة طرق عندما يطلب منها تنفيذ العوازل الفعالة، من أجل حماية الأسطح من كل الأضرار التي تنتج عن التسربات المختلفة، ومن بين تلك الطرق:

العزل بمادة الأكريليك فليكس

هذا النوع من العوازل توفره أفضل شركة عزل اسطح بالدمام وهو مكون من مواد مطاطية تمزج بالأكريليك، ويطبقه فريق العمل بسهولة، ومن الممكن استخدام تلك المادة على السطح الخرساني والطوبي والخشبي والأسبستوس، وكل متر واحد يحتاج إلى نصف كيلو من هذه المادة عزل الاسطح من مياه الأمطار.

شركة عزل اسطح بالدمام

العزل برش مادة البولي يوريثان فوم

تلك المادة يمكنها أن تشكل طبقة عزل قوية للأسطح، بحيث تكون محمية من تسربات المياه إلى الداخل، وتعد مادة مميزة للغاية، لأنه توفر عزل بنسبة مئة بالمئة، إلى جانب أن وزنها خفيف ولا تضغط على السطح، ومناسبة لعزل السطح الخشبي والبلاستيك والخرساني.

العزل باستخدام مادة البيتومين أو الزفت

من مواد العزل التي نستخدمها كأشهر شركة عزل اسطح بالدمام بصورة كبيرة عند تأسيس المباني، من أجل سد المسامات والشقوق التي قد توجد بالأسطح نتيجة تقلص طبقة الخرسانة، فهي مادة سهلة الاستخدام مع الأسطح سواء كانت متعرجة أو مستوية، إلى جانب قدرتها الكبيرة على مقاومة الفطريات والحشرات وسعرها بسيط أيضًا.

العزل باستخدام مشمع البولي إيثيلين

هذا النوع من العزل مكون من ورلات بألوان وسمك معين، وهي مناسبة للمباني القديمة لأنها خفيفة الوزن لا تضغط على السطح، ومناسبة أيضًا للأسطح الغير مستوية.

العزل باستخدام قوالب القرميد

تستخدم قوالب القرميد عند عزل السطح الذي يتخذ شكل هرمي أو السطح المائل، وهذه الأسطح نراها كثيرًا في الأماكن الساحلية من أجل أن تنزلق المياه فوقها بسهولة، وهذه القوالب لها شكل مميز وراقي وتكون مصنوعة من الفخار الطبيعي الذي يعزل المياه بقوة ولا يمتص الرطوبة، بل وتوفره شركة عزل اسطح بالدمام بألوان كثيرة ومتنوعة.

العزل باستخدام الألواح المعدنية

تستخدمها شركتنا من أجل عزل المخازن والهناجر ضد الأمطار والرطوبة التي تزيد في الشتاء، وتوفرها الشركة من أكثر من مادة مثل الرصاص و الحديد والاستانلس ستيل، وهي مادة عزل قليلة التكلفة ولكن قادرة بصورة كبيرة على طرد المياه وعدم امتصاصها.

شاهد أيضًا: شركة عزل خزانات بالرياض

عوازل اسطح بالدمام ضد الحرارة

الطرق التي تتبعها شركتنا لأنها شركة عزل اسطح بالدمام مميزة عند عزل الاسطح ضد الحرارة كثيرة ومتنوعة قادرة بصورة كبيرة على توفير الحماية اللازمة ومن تلك الطرق:

العزل باستخدام الصوف الصخري

نحن شركة عزل اسطح بالدمام توفر مادة الصوف الحراري عالية الجودة والقادرة بصورة كبيرة على منع امتصاص الحرارة، والتي تكون على شكل ألواح يقوم فريق العمل بلصقها على السطح بشكل معين، بحيث تحجب أشعة الشمس، وهي مادة مناسبة لكل أنواع الأسطح.

شركة عزل اسطح بالدمام

العزل باستخدام مادة البيرلايت

هذه المادة تمتاز بأنها عالية الجودة في عزل الحرارة وأيضًا الصوت، ويمكنها فردها بسهولة فوق الخرسانة، لهذا فهي عازل معجني مميز قليل التكلفة نسبيًا.

العزل باستخدام مادة السليلوز

توفر شركتنا أشهر شركة عزل اسطح بالدمام هذه المادة التي تعتبر مادة عزل حراري قوية تركيبتها مميزة، لها طريقة معينة في التطبيق فريق العمل مدرب عليها بصورة جيدة، وهي مادة قوية تحمي السطح من تسربات الحرارة.

العزل باستخدام السيراميك

تعتبر مادة فعالة جدًا من الصعب اختراقها، ولكن من اللازم تنظيف السطح جيدًا قبل التطبيق لضمان أعلى فاعلية ممكنة.

العزل باستخدام الجير والأسمنت الأبيض

تدهن تلك المواد فوق السطح، وهي مواد فعالة بسبب لونها الأبيض العاكس للحرارة، والذي يمنع امتصاصها، وهي طريقة عزل أسطح رخيصة جدًا عزل الاسطح من الحرارة.

الخطوات المتبعة في شركة عزل أسطح بالدمام

شركة أورانج الخدمات هي شركة عزل اسطح بالدمام رائدة لذلك تتبع خطوات مدروسة ومخطط لها بشكل مسبق، وهذا يجعل إنجاز الخدمات أسهل، وهذه الخطوات هي:

  • تتلقى الشركة مكالمة العميل من خلال موظف خدمة العملاء، الذي يتعرف على متطلبات العميل كي تبدأ عملية التنفيذ.
  • ترسل الشركة فريق معاينة إلى مكان العميل من أجل معاينة السطح والتعرف على مساحته ونوعه من أجل تحديد نوع مادة العزل المناسبة وطريقة العزل أيضًا.
  • تجهز السيارات بالمعدات الحديثة وأدوات العزل المتطورة وخامات العزل ويتم الذهاب إلى العميل.
  • يبدأ العمال في تنظيف السطح من كل الغبار والأتربة عن طريق المكنسة الكهربائية قبل بدء العزل.
  • يرمم الفنيين السطح من كل الثقوب والشروخ التي يعاني منها قبل فرد مادة العزل.
  • يفرد الفني مادة الأكريليك أو البيتومين قبل وضع مادة العزل بسمك يبدأ من 5 سم ويصل حتى 15 سم.
  • يطبق العزل على عدة مراحل، فهو لا ينفذ على طبقة واحدة، بل على طبقات متعددة، وبين كل طبقة وأخرى يتم الانتظار بعض الوقت كي تجف الطبقة.
  • يخبر الفنيين العزل بطرق فعالة تتبعها أكبر شركات المجال حول العالم.
  • يحصل العميل على شهادة ضمان كي يشعر بالاطمئنان جول جودة الخدمة التي حصل عليها.
  • يسلم العميل السطح وتقرير من الشركة بكل تفاصيل الخدمة.

شركة عزل أسطح بالدمام 24 ساعة مع الضمان

توفر أفضل شركة عزل اسطح بالدمام كل خدمات العزل بالاعتماد على مواد عزل كثيرة وطرق عزل متنوعة، إلى جانب أنها تقدم للعملاء مجموعة كبيرة من الضمانات مختلفة الفترات، بناء على طريق العزل المطبقة ونوع خامات العزل التي استخدمت، إلى جانب مساحة السطح وغير ذلك من العوامل التي لها تأثير على سعر الخدمة.

عندما يتواصل العميل على أرقام الشركة المتاحة على مدار اليوم من أجل طلب الخدمة، تتخذ الإجراءات في أقل وقت ممكن ويصل فريق العمل إلى مكان العميل، وبناء على الفحص الدقيق، إذا تم اكتشاف وجود أي تسربات مائية أو حرارية أو صوتية يتم التعامل مع الأمر بكل فاعلية قبل تطبيق العزل.

أهم نصائح شركة عزل أسطح بالدمام للحفاظ على الأسطح

وظيفتنا في أفضل شركة عزل اسطح بالدمام ليس توفير عزل يحمي المباني ولكن نقدم أنواع عزل تزيد عمرها الافتراضي، ونقدم للعملاء أيضًا مجموعة نصائح تقي أماكنهم من وقوع تسربات ومن ذلك:

  • من اللازم للتعامل مع شركة عزل اسطح بالدمام متخصصة عند الرغبة في عمل عزل للسطح سواء وقت إنشاء المبنى أو بعد ذلك للحصول على نتيجة مرضية.
  • إذا شك العميل في وجود تسربات بالسطح من اللازم طلب المساعدة سريعًا كي لا تتفاقم المشكلة بحيث ينتج عنها أضرار كبيرة.
  • الاهتمام بعمل صيانة وتصليح لمصارف المياه في السطح ووصلات المياه لكي لا تحدث تسربات مائية.
  • تطبيق عوازل عالية الكفاءة من خامات عزل فعالة، كي تحمي السطح من كل أنواع التسربات.
  • عمل صيانة دورية للعزل، من أجل تجديد ما يتلف منه.
  • تطبيق مواد عزل عالية الكفاءة، كي تكون بإمكانها منح المكان نتيجة قوية وفعالة، ومن الأفضل اختيار مواد لها مواصفات قياسية عالمية من شركة عزل موثوقة.

اهم مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

  • نحن شركة عزل اسطح بالدمام لدينا طاقم عمل يمتلك خبرة منذ سنوات طويلة في المجال ومدرب على تنفيذ العزل أيًا كان نوع السطح.
  • شركتنا تمتلك أجهزة حديثة تعمل على تطبيق مواد العزل بكل احترافية حتى تصل إلى كل الأركان والزوايا الضيقة في المكان.
  • الشركة توفر لجميع العملاء مواد عزل مميزة بأسعار بسيطة ملائمة للجميع، مع ضمان ممتد المفعول على الخدمات.
  • تنظم الشركة مجموعة من التخفيضات على الأسعار.
  • الشركة سريعة الاستجابة للعملاء ويمكن التواصل معها على مدار الساعة.

ماذا يحدث إذا لم يتم عزل للأسطح؟

هناك العديد من الأضرار التي تنوه عنها شركتنا والتي تنتج عن عدم عزل السطح وهي:

  • تغيرات المناخ من حرارة وتساقط أمطار تضر كثيرًا بالسطح الغير معزول.
  • ارتفاع درجة الحرارة في الصيف وهذا متعارف عليه في الدمام وتسليط الشمس على السطح يجعل درجة حرارة المنازل مرتفعة للغاية وبالتالي استهلاك الكهرباء بسبب تشغيل المكيفات والمراوح المستمر يزيد مما يزيد النقود المهدرة ويؤثر على الأجهزة نفسها.
  • أما خلال فصل الشتاء وبسبب تساقط الأمطار في الكثير من الأحيان، فإن ترك مياه الأمطار متراكمة فوق الأسطح له الكثير من الأضرار مثل تهالك السطح وتشوه منظره، ومع الوقت تظهر التشققات الداخلية والخارجية.
  • تسربات الحرارة والمياه لها تأثير سلبي على البنية التحتية للمكان، بل ومع مرور الوقت قد يسقط ككل.

فوائد عزل الاسطح بالدمام

طوال الوقت ترى شركتنا بسبب اعتبارها افضل شركة عزل اسطح بالدمام أنه عليها تعريف العملاء بفوائد العزل من باب الأمانة، لأن له في الحقيقة فوائد كثيرة للغاية ومنها:

  • المحافظة على درجات الحرارة معتدلة داخل الأماكن المختلفة سواء مباني سكنية أو شركات على مدار أيام السنة.
  • تقليل استهلاك الكهرباء والحفاظ على الأجهزة المختلفة من الاستخدام الكثير.
  • علاج الشروخ والتشققات التي تظهر في الجدران والأسطح وينتج عنها تسربات المياه داخل أساسات المباني.
  • حماية السطح من التلف والشقوق الناتج عن زيادة الحرارة وظهور الرطوبة.
  • حماية حديد التسليح الموجود في أساسات المبنى وأسلاك الكهرباء ومواسير الصرف من التلف والصدأ الناتج عن تراكم كمياه الأمطار.
  • منع ظهور الفطريات والحشرات والقوارض التي تتخذ الشقوق والأسطح بيوت لها.
  • المحافظة على البيئة وتقليل ظاهرة الاحتباس الحراري من خلال الحصول فقط على الطاقة الإيجابية من البيئة.

أسعار شركة عزل أسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام تقدم خدماتها بأسعار تنافسية بالمقارنة بأي شركة أخرى في المجال، إلى جانب أن الأسعار تختلف بناء على أكثر من عامل، بحيث يتمكن العميل من اختيار الخدمة التي تناسب إمكانياته وظروفه والتي تناسب طبيعة السطح محل العزل، وبهذا يتمكن من الاستفادة من خدمة عالية الجودة سعرها بسيط.

شركة أورانج الخدمات شركة عزل اسطح بالدمام اكتسبت خبرتها على مر السنوات من كثرة البحث عن أفضل ما يخدم العميل ومن الخدمات الناجحة التي تقدمها كل يوم للعملاء، لهذا فهي من الشركات الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها بدون تفكير.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0