عوازل الصوت بالرياض

عندما يكون الأمر متعلق بتطبيق عوازل الصوت ، فإن شركة أورانج الخدمات هي الحل لأنها توفر حلول عزل الصوت من الضوضاء، وتنفذ أفضل معايير تحمي بها الأماكن المختلفة من الأصوات المرتفعة، فهي توفر عزل الأسقف والجدران والأرضيات أيضًا إلى جانب الأبواب والنوافذ بأعلى جودة ممكنة بالاعتماد على مواد عزل مميزة، ومجموعة من الأيدي العاملة الماهرة والخبيرة في المجال، وكل ذلك بأقل أسعار في الأسواق.

عوازل الصوت

شركة أورانج الخدمات متخصصة في تركيب عوازل الصوت من كل الأنواع في أي مكان يطلبه العملاء، وهذا لأن مهمتها أن توفر كل احتياجاتهم بجودة عالية، بالاعتماد على التقنيات الحديثة والأساليب المبتكرة كي تكون النتيجة في النهاية عزل لائق ومناسب للمكان المطبق فيه.

تعتمد الشركة على فريق عمل خبير في التعامل مع مواد عزل الصوت المختلفة، وماهر في تطبيق كل منها، بحيث يضمن عدم تسرب أصوات إلى أو من المكان من جديد، ويتم الأمر في أقل وقت ممكن، فقط تواصل مع الشركة في الوقت المناسب لك وسوف تجدنا في انتظارك.

اقرا المزيد: شركة عزل صوت بالرياض

 عوازل الصوت بالرياض

تعتبر شركة عوازل الصوت بالرياض أفضل شركات المجال التي توفر خدمة عزل الصوت داخل وخارج الرياض، وتوفر الشركة عدد كبير من الفنيين والعمال المتخصصين في المهام التي يقومون بها، وكامل فريق العمل ملتزم بالوصول إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها دون تأخير، وقد وفرت لهم الشركة كل ما يحتاجون إليه من معدات وأدوات وآلات و عوازل الصوت الخام من أجل إتمام مهام عزل الصوت على أكمل وجه.

توفر الشركة خدماتها بأسعار ملائمة للجميع، بدون أي مبالغة من أجل التيسير على العملاء، ومن الممكن طلب الخدمات على مدار الساعة، كي يتمكن العميل من التواصل معنا في الوقت المناسب له، اتصل بنا وسوف تجد خدمات مميزة لا مثيل لها.

 عوازل الصوت للجدران

عوازل الصوت للجدران الغرض منها هي أن تمنع دخول الأصوات من الجدران والحوائط، ويتم الأمر عن طريق سد كل الفتحات والفراغات الموجودة بين الجدران، ويتم سد تلك الفتحات من خلال اختيار مادة عزل ملائمة، سواء من الأسمنت أو الصوف الصخري أو غير ذلك، ويجدر الذكر أن شركتنا توفر أفضل أنواع عوازل الصوت ويتم الأمر بكل كفاءة، ومن مواد العزل تلك:

عوازل الصوت بالرياض

ألواح الصوف الزجاجي

تعتبر من مواد العزل عالية الجودة، التي يقوم فريق عمل الشركة بتركيبها بكل سهولة على الجدران وتناسب أيضًا الأسقف والأرضيات، ويوجد لهذه الألواح وجهان الأول من الصوف الزجاجي والآخر من ورق الألمونيوم.

وحدات جدارية عازلة للصوت

تعتبر نوع عازل صوت مميز تعتمد عليه شركتنا بصورة كبيرة، لأن له عدد كبير من المميزات، مثل أنه سهل التنظيف، وقادر بصورة كبيرة على التحمل، وتلك الوحدات في العادة تتكون من مجموعة بلاطات قادرة بصورة كبيرة على امتصاص أي صوت.

اقرا ايضا: شركة عزل فوم بالرياض

المزايا التعامل مع شركة عزل الصوت

شركة عوازل الصوت تعتبر شركة خدمات مميزة متخصصة في كافة الخدمات المنزلية بشكل عامة، وخدمة عزل الصوت بشكل خاص،  وقد تمكنت شركتنا من نيل وكسب ثقة عدد كبير للغاية من العملاء، بسبب ما استطاعت أن تحققه من إنجازات مثيرة في مجال العزل، ومن بين المزايا التي توفرها شركتنا لكل من يتعامل معها من العملاء:

فريق العمل

العامل الأهم وراء ما تحرزه الشركة من تقدم أنها تمتلك عدد كبير من أفضل الكوادر البشرية، إذ إن كل أعضاء فريق العمل يدربون على أعلى مستويات من أجل تقديم كافة أنواع خدمات العزل، فهم قادرين على توفير العزل لكل وأي مكان، وهذا ليس فقط منصب على العزل الصوتي، وإنما توفر الشركة عزل مائي وحراري وعَزل فوم أيضًا.

إلى جانب الفنيين والعمل، تتمتع الشركة بمجموعة من المهندسين المختصين الماهرين الذين يقومون بفحص المكان المطلوب عزله ومعرفة مساحته بالتحديد وحالته لكي يضعون الخطة التي يطبقها الفنيين، لأن شركتنا تعتبر المنظومة الخدمية التي تحاول طوال الوقت توفير الراحة للعملاء.

خدمات متاحة على مدار اليوم

لأن عملية العزل من العمليات الهامة لكل المباني أيًا كان نوعها، وهناك مباني يكون عزل الصوت لها من الأمور المهمة بل والجوهرية مثل المستشفيات والأستوديهات والفنادق، فقد وفرت الشركة خدماتها على مدار اليوم دون توقف.

الخبرة

هناك من يعتقد أن أي شركة جديدة في مجال عزل الصوت سوف تتمكن من تأدية الخدمات بجودة عاليه، ولكن في الحقيقة مجال عزل الصوت يتطلب خبرة كبيرة ومهارة عالية وهذا ما توفره شركتنا بكل دقة، لأنها تتمتع بسنوات طويلة من الخبرة، تمكنت عبرها من اكتشاف كل جّيد وجدِيد ومبتكر، وتعرفت على أفضل عوازل الصوت الفعالة والآمنة على الرغم من قلة التكلفة التي تقدمها بها.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

الخطوات التي تقوم بها شركة عزل صوت بالرياض

تتبع شركة عوازل الصوت مجموعة من الخطوات عندما يطلب العملاء منها الخدمات المختلفة وهذه الخطوات هي:

  • أول خطوة يتعرف فريق العمل على مساحة المكان ويرفع القياسات كي يحدد كم مواد العزل والنوع المناسب أيضًا.
  • بعد أن تحدد خامات العزل الملائمة، يبدأ الفنيين بتطبيق تلك الخامات بدايًة من السقف، بحيث تفرد المواد بصورة ملائمة للمساحة.
  • بعد أن ينتهي العمال من السقف، يبدأ عزل الأرضيات والجدران، ثم يبدأ عزل النوافذ والأبواب، ويتأكد فريق العمل طوال الوقت من تطبيق الكم الكافي المناسب من مادة العزل المختارة كي يقوم العزل بالدور المطلوب منه.
  • يتأكد فريق العمل قبل مغادرة المكان من عزل الصوت بالنسبة المتفق عليها مع العميل، ولا تنتهي مهمة الشركة عند هذا الحد، لأنه يتم متابعة العميل بشكل مستمر للتأكد من استمرار أداء العزل دوره.

عوازل الصوت بالرياض

لماذا عليك اختيار شركة عوازل الصوت لخدمات العزل؟

تمتاز شركة عوازل الصوت بتقديم خدماتها بأعلى كفاءة، إذ يمكنها تطبيق كل أنواع العوازل، فإلى جانب العزل الصوتي توفر الشركة عزل مائي يحمي المباني من الرطوبة ومياه الأمطار، كما توفر عزل حراري الهدف منه توفير درجات حرارة معتدلة داخل الأماكن المختلفة، إلى جانب عزل الفوم، الذي يوفر العديد من المزايا.

من أهم ما يميز الشركة أنها تعتمد على خامات عزل تستوردها من الخارج قادرة على حجب الأصوات بكل سهولة إلى جانب توفير أجواء هادئة في المكان، ويجدر التنويه أن شركتنا تقوم باستخدام مواد العزل التي تناسب كل مكان ولا تطبق نفس نوع العوازل كل مرة، وهذا بناء على مبدأ التخصص.

شركتنا متمكنة في عزل الصوت عن الأبواب كما تعزل الصوت عن الجدران، وأيضًا الأسقف، فهي قادرة على إتمام العزل لكل أركان المكان أيًا كان منزل أو غير ذلك من الأماكن، ويتم الأمر على أيدي الكوادر البشرية المؤهلة التي تمتلكها الشركة التي تقوم بكل أنواع العزل، لأن شركتنا كانت حريصة منذ اليوم الأول لها أن يكون لديها فريق عمل مميز، ووفرت لهم ورش تدريبية يشرف عليها مجموعة من المهندسين المحترفين.

شركتنا تعتمد على مجموعة من الأدوات والمعدات التي تساعد فريق العمل على إتمام المهام المطلوبة منه في أقل وقت ممكن بدون استهلاك مجهود كبير، وهذا عكس ما تتبعه الشركات الأخرى التي تعتمد على طرق تقليدية ومعدات بدائية تستهلك المجهود والوقت.

أسعار الشركة قليلة للغاية مناسبة لكل العملاء، ويجدر الذكر أن شركتنا تراعي كافة العملاء عن طريق توفير أسعار مناسبة إلى جانب التخفيضات والعروض المقدمة لهم كي يختار منها العميل الملائم له.

من أهم الخدمات الفريدة التي توفرها الشركة على أعلى مستوى، نجد علاج تصدعات الجدران والأسقف عن طريق طرق معالجة مبتكرة تناسب كل نوع شرخ، وتعتمد في ذلك على فريق مختص في التصليح والترميم.

النصائح التي تقدمها شركة عزل صوت

توفر شركة عوازل الصوت مجموعة من النصائح طوال الوقت للعملاء ومن ذلك:

  • من اللازم تطبيق مواد عزل فعالة وقوية فائقة الجودة من أجل حجب الصوت، لأن المواد ذات الجودة القليلة لن تتمكن من منع عبور الأصوات، لهذا تعتمد شركتنا على خامات عزل تستوردها من الخارج لكي تضمن جودتها.
  • ينبغي عمل اختبارات لخَامات العزل قبل أن تطبق من أجل التأكد من مدى جودتها، إلى جانب عدم تطبيق مواد عزل لها رائحة غير مستحبة.
  • من اللازم تنظيف المكان محل العزل جيدًا قبل تطبيق العزل، لأن العوائق والشوائب التي توجد في العادة على الأسطح تمنع دخول خامات العزل داخل الفراغات.
  • من المهم للغاية هلال تطبيق العزل، أن تترك مسافة بين كل طبقة وأخرى لكي يضمن ذلك نجاح العزل، لأن تواجد المسافات تفسد العملية ولا تتم بالصورة المطلوبة.
  • من بين النصائح المهمة أن يتم تطبيق لواصق لأنها تغطي الفواصل الموجودة بين طبقات العزل.

انواع عزل الصوت من شركة عزل الصوت بالرياض

توفر شركتنا عوازل الصوت لكل ركن داخل الأماكن المختلفة ومن ذلك:

عزل الأسقف والجدران

من أبرز نوعيات العزل التي يطلبها عدد كبير من العملاء هي عزل الجدران والأسقف من أجل منع الأصوات الخارجية، لأن في الغالب تلك الأصوات تدخل من الفراغات التي توجد بزوائد الأسمنت.

تتم عملية العزل من خلال ملء الفراغات الموجودة في الجدران عن طريق مواد عزل متخصصة، ومن هذه المواد هي الصوف الصخري كما بينا من قبل، إلى جانب الأسمنت وهما من المواد الفعالة للغاية في عزل الجدران ومنع الصوت من الدخول أو الخروج منها.

أما بخصوص عزل الأسقف، فالأمر يتم بالطريقة نفسها، ومن الممكن تطبيق طريقة ثانية من أجل عزل الأسقف، وهي من خلال صبها في المقام الأول، ثم تضاف بعد ذلك طبقات العزل بآلية معينة عالية الجودة.

عزل الأرضيات

قد يرى البعض أنه من الغريب صدور صوت من الأرضيات، ولكن في الحقيقة هي من الأمور التي من الممكن حدوثها، بل وتعتبر الأرضيات من مصادر الإزعاج مثل الأسقف والجدران أيضًا، لهذا يطلب العديد من العملاء عزلها للحد من الأصوات، وتهتم الشركة بإتمام الأمر على أعلى مستوى، ومن بين النصائح التي توجهها الشركة طوال الوقت للعملاء فيما يخص عزل الأرضيات أنه من اللازم فرش كل أركان المكان بالسجاد لأن هذا الأمر عامل مساعد في حجب الأصوات.

عزل النوافذ والأبواب

يقوم فريق عمل شركة عوازل الصوت بتطبيق إطارات حول الأبواب والنوافذ، وهذه الإطارات تكون مصنوعة من أفضل مواد العزل والهدف الأساسي منها الحد من تسربات الأصوات من خارج المكان للداخل.

من ناحية أخرى يجدر الذكر أن شركتنا توفر أبواب معزولة بالكامل تصنع من مادة الفلين إلى جانب الصوف الصخري، والتي يمكن الاعتماد عليها بدلًا من الأبواب العادية، إلى جانب أنه من الأفضل استبدال الزجاج العادي بزجاج سميك يساعد على عزل الأصوات أيضًا.

شركة أورانج الخدمات تمكنت من توفير عوازل الصوت الأفضل والأكثر جودة وكفاءة بأسعار رمزية للغاية، وهذا منح كل من تعامل معها مع العملاء النتيجة التي يبحثون عنها بل وأفضل.

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0